القائمة الرئيسية

الصفحات

أفضل بدائل جوجل أدسنس للربح من اليوتيوب 2021


أفضل بدائل جوجل أدسنس


 شروط تحقيق الربح على اليوتيوب صعبة للغاية ، لذلك لكي تتمكن من ربط قناتك على اليوتيوب مع Adsense والاستمتاع بإعلانات Google Adsense ، تحتاج إلى 4000 ساعة من وقت المشاهدة و 1000 مشترك في آخر 12 شهرًا مما يسمح الربح من YouTube وربط قناتك بـ Adsense يكاد يكون مستحيلًا بالنسبة للبعض.

لا يعرف معظم مستخدمي YouTube أن هناك عدة بدائل لـ Google Adsense للاستمتاع بـ YouTube بدون Google Adsense ، والتي تحتكر أرباح YouTube وتسمى شركات الشراكة.

يتخلى العديد من مالكي قنوات يوتيوب عن اشتراكهم في Google Adsense ويعودون إلى شركات أخرى بديلة لـ Google Adsense حيث يقومون بدمج قنواتهم مع بدائل Google Adsense للاستفادة من YouTube ، لأن بدائل أو شركاء Google Adsense لا يفعلون ذلك لا يلزمك بشروط Google Adsense غير الكفؤة ، Ed هذه الشركات تقبل جميع قنوات YouTube ، بغض النظر عن عدد المشاهدات والمشتركين في القناة.

أيضًا ، تقدم هذه الشركات أو بدائل Google Adsense للاستمتاع بـ YouTube مزايا رائعة جدًا للقنوات المشتركة معها لأنها تزيد من عدد المشتركين وتوفر موسيقى خالية من حقوق الطبع والنشر وخالية من النشر لاستخدامها في مقاطع الفيديو الخاصة بك. على موقع يوتيوب والعديد من الفوائد.

سأعرض لكم اليوم في هذا المقال أفضل بدائل Google Adsense للربح من YouTube 2021 ، لأن معظم بدائل Google Adsense للربح من YouTube التي سأعرضها اليوم لا تتطلب شروطًا جيدة لهم. انضم لأنه يمكنك الاستمتاع بـ YouTube بدون Adsense.

ما هي بدائل Google Adsense للاستفادة من YouTube؟ وما هو أفضل بديل لـ Google Adsense للاستمتاع بـ YouTube؟ من هي أفضل شركات السفن الشريكة؟ وما هي طرق الربح من اليوتيوب؟ هل من الممكن الاستمتاع بـ YouTube بدون Google Adsense؟

  • بدائل جوجل ادسنس للربح من اليوتيوب 2021 :

اقدم لك في هده القائمة أفضل شركات البارتنرشيب او بدائل جوجل ادسنس للربح من جوجل ادسنس 2020.

  • شركة freedom  بديل جوجل ادسنس للربح من اليوتبوب 2021 :

شرح شركة freedom :
تعتبر Freedom Corporation أفضل بدائل Google Adsense للاستمتاع بـ YouTube ، كل ما عليك فعله للاشتراك في Freedom هو الحصول على أكثر من 100 مشاهدة يوميًا على قناتك على YouTube والمحتوى الخاص بك ، وسيتم قبول قناتك وأنت سيبدأ في جني الأموال على YouTube.
مقابل كل 1000 مشاهدة يمكنك ربحها من Freedom ، بديل Google Adsense ، بين 2 و 10 دولارات ، تتمتع Freedom Inc. بمصداقية كبيرة ، وتدفع في الوقت المحدد ، ولديها العديد من الطرق لخفض الأرباح.

  • شركة fullscreen بديل جوجل ادسنس للربح من اليوتيوب 2021 :

شرح شركة fullscreen :
لا يختلف ملء الشاشة عن Freedom ، حيث يُعتبر أيضًا أحد أفضل بدائل Google Adsense لصالح YouTube ، حيث أنه يحتوي على نفس شروط الشركة السابقة ، و تتمثل إحدى مزايا العمل في أنه يمنحك الكثير من الإمكانات الرائعة لإنشاء محتوى أفضل.
يمكنك كسب 1000 مشاهدة من 2 دولار إلى 5 دولارات.
هناك العديد من الطرق التي تدفع بها الأعمال.

  • شركة socialblade بديل جوجل أدسنس للربح من اليوتيوب 2021 :

شرح شركة Socialblade :
هي الشركة الأقدم في مجال الشراكة لأنها تعتبر من أفضل بدائل Google Adsense لربح يوتيوب بالرغم من أنها تدفع 3-4 دولارات مقابل 1000 مشاهدة إلا أنها تمتلك مصداقية كبيرة ، لأن هناك العديد من قنوات YouTube الرئيسية المشتركة معها.
كما أنه يدفع في الوقت المحدد ، أسرع وأفضل من الأسماء السابقة في هذا الصدد.
لديها عدة طرق للانسحاب.
كان الهدف من أفضل بدائل Google Adsense هو الاستفادة من YouTube 2021 وأفضل الشركات الشريكة للاستفادة من YouTube.
هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

التنقل السريع