القائمة الرئيسية

الصفحات

 

الربح من جوجل ادسنس للمبتدئين 2021

هذا الموقع (articleplus7) هو المرجع الأصلي وبرنامج تعليمي كامل لـ :

لذا ، إذا كنت تبحث عن أرباح مالية حلال وسهلة ، ودخل وفير أيضًا من الإنترنت ، فاتبعنا

الربح من جوجل ادسنس للمبتدئين
ماهي جوجل ادسنس (Google Adsense) ؟

قد يكون من الأفضل ، قبل أن تربح من Google AdSense ، أن نفهم ما يعنيه ذلك. Google Adsense هي خدمة إعلانية مجانية تسمح لأصحاب المواقع بوضع الإعلانات ، سواء كانت لافتات أو مقاطع فيديو أو صور على مواقعهم. في الواقع ، يكسب مشرفو المواقع الأموال من خلال مشاهدة هذه الإعلانات من قبل المستخدمين.

الربح من Google Adsense للمبتدئين - اربح المال من Google Adsense ، متنوع وهادف

يبحث بعض المستخدمين في العالم الافتراضي عن محتوى معين ، بحيث يمكنك الربح من الإعلانات ، يمكنك الربح من خلال الإعلانات ذات المحتوى المحدد من خلال دفع تكلفة النقرة ، ودفع تكلفة المشاهدة (CPM). ربما يكون هذا هو الاختلاف الوحيد بين الإعلانات القائمة على المحتوى. في CPM ، تحصل على مبلغ معين لعدد معين من الزيارات ، على سبيل المثال كل ألف زيارة. الإعلانات القائمة على المحتوى في Google Adsense لها العديد من الأنواع المختلفة. يمكن أن يكون بعضها نصًا ، والبعض الآخر عبارة عن رسوم متحركة أو حتى رسوم متحركة تسمى صور GIF. الأمر متروك لك لاختيار أي من هذه الطرق لاستخدامها.

- البحث المحوري :

في الإعلانات القائمة على البحث ، يتيح Google Adsense للمستخدمين عرض سلسلة من إعلانات البحث المحددة على موقع الويب الخاص بهم.

- فيديو محوري :

هذا هو نوع الإعلانات حيث تسمح لك Google بوضع إعلانات الفيديو على موقع الويب الخاص بك.

بالطبع الجدير بالذكر أن استخدام Google Adsense ليس بالأمر السهل وعليك اتباع بعض القواعد. يعد اتباع هذه القواعد أمرًا ضروريًا إذا كنت ترغب في كسب المال من خلال Google Adsense.

- الربح من Google Adsense للمبتدئين - قوانين Google لمستخدمي Google Adsense :

قواعد Google لاستخدام Google Adsense كمصدر للدخل سهلة للغاية. ولكن إذا تم انتهاك هذه القواعد وكانت صارمة ، فقد تؤثر سلبًا على موقع الويب الخاص بك. ستواجه أيضًا جدار حماية قويًا من Google لأي نوع من الاحتيال في هذا المجال ، حيث يحذرك من أن الاحتيال محظور.

الربح من Google Adsense للمبتدئين - جودة المحتوى ، عامل ترقية الترتيب :

إذا قمت بوضع محتوى عالي الجودة على موقع الويب الخاص بك ، فسيؤدي ذلك إلى تحسين المعلومات الموجودة على هذا الموقع. لذا تجنب المحتوى غير الضروري والضار لأنه لا يؤدي إلا إلى تأثير سلبي. في الواقع ، يجب أن يكون محتوى موقع الويب الخاص بك مصممًا لتوفير تجربة غير مكررة للمستخدمين. تعمل Google أيضًا على تحسين ترتيب موقع الويب الخاص بك عند استخدام مواضيع مفيدة وجذابة للجمهور.

تجذب الموضوعات المتخصصة انتباه Google Adsense كثيرًا ، بالإضافة إلى هذا المحتوى ، تعد الموضوعات الخاصة مهمة جدًا أيضًا. يعمل Google بشكل أكثر ذكاءً مما تعتقد ، ويزيل الموضوعات المتكررة من نتائج البحث.

الكلمات الرئيسية ، نقطة اهتمام Google :

من المثير للاهتمام معرفة أن Google يتحقق من الكلمات الرئيسية على موقع الويب الخاص بك ويصنفك وفقًا لها. حاول استخدام العبارات الرئيسية في أي مادة منشورة.

أهمية محتوى الموقع في Google Adsense :

تجذب الموضوعات المتخصصة انتباه Google Adsense كثيرًا ، بالإضافة إلى هذا المحتوى ، تعد الموضوعات الخاصة مهمة جدًا أيضًا. يعمل Google بشكل أكثر ذكاءً مما تعتقد ، ويزيل الموضوعات المتكررة من نتائج البحث.

Article Spinning هو برنامج يستخدمه المؤلفون للبحث عن المحتوى المكرر واستبداله. في حين أن هذه الطريقة قد تكون مريحة في رأيك ، إلا أن لها عيوبًا عديدة. قد يكون المحتوى الذي تم استبداله بلا معنى أو يظهر في النص الكامل أيضًا. إذا كانت هذه هي الحالة ، فلن ينخفض ​​عدد جمهور موقع الويب الخاص بك فحسب ، بل سيزداد أيضًا عدد الشكاوى حول المحتوى القديم. سيؤدي هذا أيضًا إلى تقليل أرباح Google AdSense الخاصة بك. تظهر المشكلة التالية عندما تعتبر Google هذا النشاط التجاري عملية احتيال. في هذه الحالة ، سيتم وضع نطاق الموقع في القائمة السوداء مع مالكه على Google.

المواضيع المحظورة للاستخدام في جوجل Adsense :

ومن بين الأشياء التي تحرمها الأغلبية شراء الأسلحة وبيعها ، ونشر الثقافة الخاطئة ، وشراء المشروبات الكحولية وبيعها. جوجل Adsense ليست استثناء لهذه القاعدة. سيتم اعتماد كل المحتوى تقريبًا بواسطة مواضيع أخرى ، ولا يوجد حد لذلك. لكن المحتوى الأكثر اهتمامًا بـ Google Adsense هو المحتوى المتعلق بالطب والتأمين.

الربح من Google Adsense للمبتدئين - كم يكسب Google Adsense؟

الإيرادات التي يمكنك الحصول عليها من Google Adsense ليست أبدًا مبلغًا محددًا ، لأن هذا المبلغ متغير. فيما يلي نلقي نظرة على العوامل التي تؤثر على أرباحك من Google Adsense:

 تعد حركة مرور موقعك على الويب ، إلى عدد المتابعين لموقعك على الويب ، أحد الأشياء التي يمكن أن تؤثر على إيرادات Google Adsense. من الواضح ، إذا كان لديك جمهور أكبر ، يمكنك كسب المزيد من المال.

 الجماهير التي تزور موقع الويب الخاص بك.

موضوع محتويات موقع الويب الخاص بك.


هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

التنقل السريع