القائمة الرئيسية

الصفحات

استرجاع حساب جوجل ادسنس المغلق خلال أقل من 48 ساعة فقط


استرجاع حساب جوجل ادسنس
استرجاع حساب جوجل ادسنس


كل شيء سيكون على ما يرام حتى تتلقى رسالة بريد إلكتروني لإعلامك أنه تم إلغاء تنشيط حساب Google AdSense الخاص بك لانتهاك سياسات Google. تراقب Google المواقع التي تعمل بموجب برنامج AdSense وتبحث عن أي مواقع تنتهك قواعدها. وإذا تعرض حسابك للخداع ، فسيتم إهدار كل الجهود التي بذلتها وكل الأرباح التي حققتها وانتظرت لتتسلمها ما لم تكن تعرف كيفية استعادة حسابك مرة أخرى. لا تنسى! إذا تم إغلاق حساب Google Adsense الخاص بك ، فهذه ليست نهاية العالم ، ولكن هناك من يغلقون حساباتهم في PayPal ، وقد يأتي الرصيد الذي لديهم من أموالهم ، وليس أرباحهم. إذا كنت تعرف سبب إغلاق حساب Google Adsense الخاص بك ، فيمكنك حل المشكلة وتقديم التماس لإعادة فتح حسابك ، ولكن إذا كان سبب الإغلاق المقدم من Google غير مقنع لك ، فاتبع هذه النقاط:

إزالة الانتهاك من موقعك

قد يرجع السبب إلى صفحة معينة في موقعك وليس الموقع بأكمله ، ولكن للأسف في البريد الذي تتلقاه من Google ، تم ذكر سبب أو سببين على الأكثر ، وسبب الحظر ليس كذلك. لم يتم شرحه بالتفصيل ولكن هذا لا يعني أن موقعك ليس به مشاكل أخرى أو أن الباقي محتوى موقعك جيد.

تحقق من وجود أي محتوى يتسبب في انتهاك موقعك لسياسات Google ، ثم قم بإزالته قبل إرسال طلب مراجعة Google.

أبلغ عن تعرض الموقع للاختراق


على الرغم من أنك إذا اكتشفت سبب انتهاك المحتوى على موقعك ، فقد اتخذت Google إجراءً بشأن حسابك في AdSense لأن موقعك تم اختراقه بواسطة شفرة ضارة تسمى البرامج الضارة. انتشر هذا السؤال بطريقة غير معتادة مؤخرًا ، لذلك قمت بنشر مقال بعنوان Content Hacking on the Rise. اتخذ احتياطات تحسين محركات البحث لحماية موقعك. إذا تم حقن موقعك بشفرة خبيثة فلن يؤدي إلا إلى إلحاق الضرر بالزائر ، ولكن بالرغم من ذلك فإن Google تعتبره مخالفًا لسياساتها وسيتم تحديده على أنه انتهاك وإغلاق لحساب Adsense. وإذا لم تكن متأكدًا مما إذا كان موقعك يحتوي على برامج ضارة أم لا ، فيمكنك التحقق من أدوات مشرفي المواقع ، ويمكنك العثور على شرح كامل عنها في الرابط السابق.

إذا وجدت أي أكواد خبيثة أو غير معروفة ، فحاول إزالتها ، وإذا لم تتمكن من إرسال تقرير إلى Google ، فستأخذ هذه المشكلة في الاعتبار وهي حل مؤقت حتى أن تقوم بتنظيف موقعك. وإذا لم تكن لديك أي خبرة في هذا الأمر ، فاكتب إلينا وسنقوم بتنظيف موقعك بالكامل من هذه الرموز.

قم بإزالة رمز إعلان AdSense من الموقع

يعد وجود شفرة AdSense على موقع غير مرغوب فيه انتهاكًا لشروط Adsense ، لذلك إذا أضفت رمز حسابك إلى موقع مخالف ، فقم بتحديثه في أقرب وقت ممكن قبل إرسال أي طلب إلى Adsense.

إزالة الإعلانات من القوائم المنسدلة


لا تضع أكواد Adsense تحت القوائم المنسدلة لأن هناك احتمالية للحصول على نقرات غير مقصودة ، والعكس صحيح.

يجب ألا تضع أكواد Adsense في مكان يجلب لك نقرات غير مقصودة ، يجب أن تنسب النقرات إلى اهتمام الزوار بالإعلان فقط.
بدلاً من القيام بكل هذه العوامل المذكورة أعلاه ، قد تتخذ Google إجراءً خاطئًا من خلال إلغاء تنشيط حساب Adsense ، لذلك أبلغ عن هذا النشاط إذا قام أي من الزائرين بذلك عن طريق الخطأ إلى فريق Google. ستدعم هذه الخطوة حسابك في نظر Google.

يمكنك أيضًا الرجوع إلى صفحة Call AdSense Blocking ، وقد تم نشر هذه المقالة بواسطة Google Adsense.

ماذا لو تم رفض طلب استرداد الحساب؟


تتعامل Google مع مشكلات الامتثال بجدية بالغة. وتريد Google تجربة جيدة للناشرين والمعلنين. لذلك يتم اتخاذ القرارات مرة واحدة ويمكن أن يكون قرارًا نهائيًا. وإذا طلبت مراجعة ، فليس هناك ما يضمن عودة حسابك.

تذكر أنك ترسل الطلب مرة واحدة فقط لكل حساب AdSense ولن يتم النظر في أي طلبات إضافية ترسلها. لذا كن حذرًا عند إرسال طلب إعادة فتح الحساب.

ستراجع Google استئنافك إذا كان الأمر يستحق ذلك ، وستتم إعادة تنشيط حساب AdSense المحظور في غضون 48 ساعة.

آمل أن يطلعنا كل من سيتخذ هذه الخطوات على النتيجة لأنه تم اختبارها عدة مرات ...

  • ادسنس,جوجل ادسنس,أدسنس,الربح من ادسنس,حساب ادسنس,انشاء حساب ادسنس,جوجل ادسنس 2020,تفعيل ادسنس,ادسنس يوتيوب,عمل حساب ادسنس,الربح من جوجل ادسنس,انشاء ادسنس,انشاء حساب جوجل ادسنس 2020,جوجل أدسنس,انشاء حساب ادسنس للمبتدئين,قوقل ادسنس,طريقة انشاء حساب جوجل ادسنس وربطة باليوتيوب,انشاء جوجل ادسنس من الموبايل,انشاء حساب ادسنس 2020,أدسنس،,شروط ادسنس,الاشتراك فى ادسنس,فيرال ادسنس,انشاء حساب جوجل ادسنس,ماهو أدسنس,أدسنس 2020,ربط المدونة بجوجل ادسنس,جوجل ادسنس 2021,اربيتراج ادسنس,تفعيل حساب ادسنس


هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

التنقل السريع